لؤلؤة الفتاة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


magic mestry hestory sanshry ,all that adjectiv in loloat al fatah al.arabia
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية........الحب بعد فوات الاوان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حروق فتاة
Admin
حروق فتاة


المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

رواية........الحب بعد فوات الاوان Empty
مُساهمةموضوع: رواية........الحب بعد فوات الاوان   رواية........الحب بعد فوات الاوان Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 24, 2008 11:55 pm

رواية........الحب بعد فوات الاوان XW030758

فيه عائله سعوديه غنيه جداتتكون من ولدين وبنت اسمها عبير البنت ملكه جمال جمالها خارق والابتسامه ماتختفيعنها والضحكه ماتفارقها ودلوعه للاخر تحب كل الناس وتموت في الجمعات
والكليحبها من خوالها واعمامها وبنات اعمامها وبنات خالتها مافيه احدمايحبها
واخوانها شوي معقدين لكن تحاول تتقرب من الي اصغر منها اسمه عادل والياكبر منها اسمه حسام لكن مايعطيها وجه وامها وابوها مايستغنونعنها




عبير:هااااااااااااي اخواني الاعزاء
حسام بعصبيه:سلميمو هاااااااااي
عادل:صحيح سخيفه
عبيرتقلد المدارس:خلاص السلام عليكم ورحمتالله وبركاته
اخوانها بعد زيها:وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
تضحكعبير:وين مامي
ام حسام:هاذا انا واتركي مامي بعدين
تضحك عبير:خير يمه انتيوعيالك متفقين على وش فيكم من صباح الله محاضرات
حسام:عدلي اسلوبك ونتركالمحاضرات عقولتك
عبير:بصوت غير مسموع يوه تكلم المعقد
عادل بجنبها وسمع:وشقلتي
عبير:اوف وش تبي مانقصني الا انت بعد انا رايحه يمه لصديقتي ريم
امها:لامافيه روحه اليوم فيه عززومه كبيره عند بيت عمك عيسى
عبير فرحانه :والله اخيراصارت فيه عزايم مش معقول

حسام :يعني بتروحين
عبير:طبعا وانا كم لي عمبس
عادل:لك بس سبع اعمام
الكل:هههههههههههههههههههههه
حسام:طيب بقولكموضوع مهم تعالي للغرفه بكلمك
عبير:مافيه احد غريب قل
حسام:تذكرين صديقي ذاكالي انقذنا يوم غرقت اللانش بالبحر
عبير:هههههههههههههه ايه اذكره الي بيسوينفسه بوبي بفلم شوال ههههههههه
والله اتذكره لاتقول خاطبني بس
امها:بجدماتستحين على وجهك وتقولينها بالفم المليان
عادل:قليلة ادب
عبير:طيب انا وشقلت
حسام:نرجع الى محور حديثنا
عبير:طيب تفضل يامحمد الصيرفي
حسام:الاهاذا خاطبك وانا وافقت
عبير:اااهااا طيب مادامك وافقت ليش تقولي لازم احراجات
حسام:يعني موافقه
عبير: واذا قلت لك لا

حسام :مو على كيفك

عبير:اسمعمو انت ولا غيرك يقدر يجبرني على شي
حسام:الملكه الخميس الجاي
عبير:بصدقك انتلا مستحييييييييييييييييييل واغمى عليها
عادل:عبير قومي ماراح تتزوجين واللهماتتزوجين
امها:قومي ماعليك منه والله ماتتزوجينه لو ايش
حسام خاف عليها:يمهاوديها للمستشفى
امها:قامت الام وهي ميته بكاء:انت اطلع من البيت ولا اشوفك
طلع حسام منقهر:والله ماتتزوج غيره طلعوصك الباب بقوه
حسام:قومي وعد ماتتزوجينه

قامت عبير تقول:ترااااااااااكوعدتني صادوه
وهي تضحك
عادل ضربها مزح والام انهبلت
الام قامت معصبهوالدموع بعينها:ترا المزح له وقت والله ماتستاهلين خوفنا عليك
حسام:والله تعرفينتمثلين
عبير:المهم يمه اللبس اليوم اي فستان
الام:انتي موافقه على صديقاخوك
عبير:طبعا لا مستحيل وانا اوريهم بس
الام:اخوك ماراح يغير رايه وترا حتىابوك موافق
عبير:يمه:لاتفكرين انا بفكر واسوى الي براسي وهي تبتسمبخبث
عادل:وش الي براسك
عبير:فكره مخزنتها لهاليوم الي بملك فيه اخلي زوجالمستقبل هو الي ينحاش
الام :افكارك بتوديك بداهيه ياعبير


راحت عبيرللغرفه ولبست الفستان الاحمرالطويل الجذاب وحطت المكياج الصارخ والروج الفاقعالاحمر طالعه جذابه ولا جمال الاندلسيات

طلعت عبير وش رايكم بكشختي أهبلصح

عادل:يابخت عمران عليك اخخخخخ يناس بس

عبير:اولا مو تقلد هشوم ثانيامين عمران

عادل:هاذا انشالله تتعرفين عليه الخميسالجاي
عبير:ويييييييييييييييييييع لايكون هو انشالله يارب تطيح عليه عماره تشلرجوله وماتخليه ينقذ احد
عادل:تذكرين يوم ينقذنا
عبير:ايه اتذكرمانقذ احدقبلي مسوي نفسه مضحي انقذ اخت خويه قبل صديقه مسوي نفسه سلمان خان يتوقع اني بحبهمالت عليه بس يبطي عظم والله ماحبه
عادل:يغني يناكر المعروف
انتي لولاه كانمتي
عبير:يخسى الا هو لولا الله مو لولاه اقولك اترك هالسالفه وقلي وينابوي
عفوا بابي
عادل:بابي نايم الى الان وانتي ليش مخلصه بدري
عبير :ابياتاكد من حالي قبل ماروح واشوف مسكره ناقصه رسم حواجب شي من هيكيعني
عادل:اووووووووف منك ممله ودلوعه ترا عمرك عشرين وانتي تفكيرك مثلالبزران
عبير:لااااااااااااا ياشيخ مين البزر الي عمره عشرين ولا عمره
18
ضربها بالمخده وراح


عايلة عمهم عيسى حالتهم الماديه اغنياء وتتكوناسرتهم من 3اولاد وبنتين
الاولاد رامي عمره25 ويهبل مافيه وحده من العايلهماتحبه الكل يحبه وصفاته زي صفات عبير وهو يحب عبير وعبير ترتاح له بسماتحبه
والولد الثاني اسمه ريان ولد صغير يهبل عنييييييييييييييييييييييد

وعبدالرحمن بصف6 ابتدائي
والبنات نوره وابتسام
ابتسام صديقة عبير الروحبالروح هادئه رومانسيه بس جمالها عاادي
وهي خلصت الثانوي وجالسه بالبيت زيعبير



رامي:يمه فيه شي ناقص للحفله اليوم

الام:لا مشكوورياوليدي
ابتسام:الا فيه شي ناقص السنكرز ترا عبير تمووووت فيه لازمنضيفها
رامي بارتباك: ليش هي وش تحب غيره قصدي
ابتسام تضحك وتقلد المصريين:مالك اتخطيت يابنيكدا ليه كل ده لاانك سمعت اسمها
ضحكت الام:انشالله نخطبها لك قررررريب
رامي :طيب وش يضمن لي انها ماتروح
ابتسام:اركد (اهدئ)ياخوي انت وش بلاك ترا توكماجهزت نفسك للزواج
رامي:خلاص طيب انا بروح
ابتسام:وين
رامي :وش دخلك

رامي وهو رايحيفكر يالله لو تكونين من نصيبي بس راح اكون اسعد واحد في الدنيا والله اشتقت لكاااااااااخ اتمني اني اشوفك قررررررررريب

حسام قاعد مع عمران
عمران:هاهعسى العروسه موافقه بس
حسام:افا عليك ياحسام موافقه ونص
عمران:تصدق خفت انهاماتوافق
حسام:انا يوم قلت لها دخلت الغرفه ومنزله راسها مستحيه الاموافقه
ومين احسن منك بس




عادل واهله راحو لعمهعيسى
واستقبلوهم احسن استقبال


قالت عبير:طيب ماقلتولي العزومه وشمناسبتها
ام رامي:علشان نشوف ام الفستان الاحمر ولا مايصير
قامت عبير وباستمرت عمها :الا يصير ياحلى مرت عم في الدنيا
يضحكون
قامت ابتسام :قومي ياعبوربنروح لغرفتي بوريك ابداعات عندي تنسيك هموم الدنيا
وبهالحظه نادى رامي اختهقالت:انا بروح له وبعده بروح فوق واذا خلصت اكلمك على الجوال
ok
عبير:خلاصطيب
راحت ابتسام لاخوها رامي
ابتسام :خير وش تبي
رامي :هاذا جزاي اني جايبلك هاذا يوريها كرتون السنكرز

ابتسام تضحك:علشاني ولا علشان الي جالسه بجنبنابالغرفه
ضحك وراح
كلمه صديقه محمد
رامي :يامرحبا ومية هلا
محمد:يالفهلا اقابلك بالشقه ترا فيه حفله تنسيك هموم الدنيا اليوم
رامي:ااسف ماقدر حناعندنا عزومه وعازمين قراباتنا
محمد :حاول طيب
رمي :قلت لك ماقدر
بهاذياللحظه كلمت ابتسام عبير وقالت تعالي فوق لان اخوها تحت
طلعت فوق عبير مستعجلهوتزل رجلها وفجائه واحد وراها يمسكها جماله يسحر وطوله مو بعيد عن طولها ناظرت لهوناظر لها نزلت راسها مين كيف ليش وهوماسكها وهي تناظر يديه عليها وفجائه يغمىعليها




وبهاذي اللحظه يتكون غشاء على عينها وتبدا الدنيا من حولها بضباب وتسود الدنيا وتسقط مغمى عليها
بكتف رامي رامي جن جنونه كيف تطيح وشلون بس لانها شافتني لا مو معقول انا مو خابرها مو لذي الدرجه خجوله انادي مين مين انادى
وهو مرتبك يمر من عنده اخوه ريان
ريان ببرائة اطفال:ياوسخ ليش تشيل عبير
رامي بعصبيه:ناد عادل اخوها بسررررررررررررررعه
ريان خايف:ليش عبير ماتت
رامي:يمااااااااااااااااااه مرت عمي شوفوا عبير بسرعه تعالوا
وينزل رامي عبير من كتفه بكل رقه وهدؤ رغم ارتباكه لأنه خايف احد يشوفه غير ريان ولا هو يتمنى يشيلها طول العمر
ام رامي وام حسام يجون مسرعين وش فيها وش فيها
رامي :مادري اغمى عليها
ام رامي :لايكون تلعب علينا زي مالعبت فيكم يام حسام
ام حسام تحاول تقومها قومي قومي شوفي كان تمزحين معي الله لايسامحك ليوم الدين
لكن لاحياة لمن تنادى عبير باين عليها الارهاق والعرق متساقط من جببهتها ورغم ذالك كان شكلها تحفه شكل اسطوري


وراح ريان لعادل إلي يلعب بلاستيشن ومتحمس بلعب مع عبد الرحمن
ريان وهو يبكي:ع ع عاااااااااااادل عبير ماااااااااااااتت
عادل:وش تقول انت
ريان مسك يد عادل وقاله تعال معي شفها وهو يبكي
راح عادل ولا عنده أي مبالاه للي قدامه دخل على قسم الحريم لا احم ولا دستور ريان ترك يد عادل وبدا يركض وتعال بسرعه ياعادل شف اختك
وصلو عند الدرج عادل مسرع وجلس عند عبير ومسك يدها وشفيك تكلمي ايه ادري تنصبين على زي زي وتذكر وعرف ان كل هاذا إلي يصير مقلب سوته عبير
قام وشاف اثار الاهتمام من رامي شافه بنظرة حقد
قال رامي وهو يبرر:وش فيك شف اختك اغمى عليها انا شفتها فجئاه واغمى عليها
عادل بنظرات استحقار:وانت مستانس قاعد تناظر لها وتتفرج عليها
رامي بقهر:انت وين وحنا وين يالله شيل اختك انا بالسياره علشان نوديها المستشفى
عادل انتظرني بالسياره وتم يناظر رامي الى راح
عادل:يالله قومي راح بلا لعب تراك جننتينا يحاول يصحيها وقال لريان يجيب عطر علشان تقوم


يا ترى وش بيصييير لعبييير وهل ماتت حقا؟؟؟؟؟؟؟
إذا شفت الردود كملت القصة
ويلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fataty.ahlamontada.com
 
رواية........الحب بعد فوات الاوان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لؤلؤة الفتاة العربية :: لؤلؤة الادب والثقافة :: لؤلؤة الروايات والقصص-
انتقل الى: